ASDASD770
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ASDASD770

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

متى سوف ننتهي ونلغي العنصريه,,,,

كاتب الموضوعرسالة
ادهــــــم

ادهــــــم

متى سوف ننتهي ونلغي العنصريه,,,, Empty
مُساهمةموضوع: متى سوف ننتهي ونلغي العنصريه,,,,   متى سوف ننتهي ونلغي العنصريه,,,, Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 23, 2009 1:49 pm

الي متى تبقى الواسطه بكل شئ,والي متى نبقى غير قادرين على اصلاح ذواتنا ؟والي متى نبقى بغربه عن اهلنا وعن انفسنا؟متى سوف نستيقظ من نومنا وسباتنا؟ تاعنصريه في بلدي والعنصريه في بلد اخر واينما تذهب تجدها؟انا اتحذث عن العنصريه والتفريق بين الرجل والمراه بكل شي...انا لا اطلب المساواه ,انا مقتنعه ان لكل من المراه والرجل دور اساسي بالحياه وانا ضد ان تاخذ المراه مكان الرجل ببعض الاعمال ...ولكني اعترض واعترض بكيفيه تفكير الرجل العربي بالمراه .....انا اطالب بان يدعم الرجل المراه بكل شئ..ويبقى بجانبها ويبقى معها وسندا لها,,,,الرجل قوي باشياء والمراه قويه باشياء ,,,لماذا لا يصبح هناك دمج بين الاثنين ....لمذا لا تعطونا فرصه لنثبت لكم اننا نكملل الناقص فيكم بغض النظر كم هي نسبته .....لماذا لا تكونوا داعمين لنا لننجح كلانا معاا,,,,,,,,,انا اطلب واطالب واطالب برجل عربي لديه طموح ويبحث عن النجاح ويبحث عن مساعده الاخر بطريق ما .....ابحث عن رجل يساندني كي اصنع شيئا ما ......اريد رجل حقيقي متفتح العقل يمكن ان نعمل معا ونصنع ونحقق مشروعا يعود بالفائده علينا وعلى كثير من الناس ......هل من رجل حقيقي في عالمنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متى سوف ننتهي ونلغي العنصريه,,,,
صفحة 1 من اصل 1